جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات


تحرير 325 محضرًا تموينيًا بدمياط

عزت نبهان

السبت، 28 يناير 2023 - 10:57 ص

شنت مديرية التموين بدمياط، حملة مكبرة بإشراف المهندس علي الغزاوي مدير عام التموين بمحافظة دمياط لضبط الأسعار والمخالفات التموينية بمدينة دمياط الجديدة حيث تم ضبط عبوات أكياس سكر حر بأحد المحال العامة بها عجز فى الوزن المعبأ فى المتوسط 15 جم / كيس بواقع "عجز 15 كجم لكل طن معبأ".

وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة المحضر رقم 689 جنح دمياط الجديدة والعرض على النيابة العامة للتصرف بما يتبع نحو المضبوطات.

وشنت الإدارة عدة حملات أخرى بجميع المراكز، والقرى خلال أسبوع أسفرت عن ضبط 324 محضرًا تموينيًا لعدم الإعلان عن الأسعار بالمحلات العامة ولمخالفة البيع بأزيد عن السعر الرسمي لسلعة الأرز والسكر والسجائر ولمخالفة الاشتراطات الصحية الواجب توافرها ولإنتاج خبز بلدى ناقص الوزن أو غير مطابق للمواصفات.

اقرأ أيضا| مديرية التموين بدمياط تُعلن عن تحرير 916 محضرًا ضد المخالفين 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتكثيف الجهود المبذولة لحماية المستهلك ومكافحة الاحتكار والمضاربة على الأسعار وحجب السلع عن الأسواق، مع استمرار جهود المدي المديرية في ضخ كميات كبيرة من الأرز الابيض الفاخر بالأسواق لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير كافة السلع الأساسية بمعارض "أهلا رمضان" المنتشرة بجميع مدن المحافظة بتخفيضات تصل إلى 30%عن مثيلاتها بالقطاع الخاص.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة